إعلان

الحبس 4 أيام لربة منزل ألقت ابنيها في ترعة بالمنيا

08:41 م السبت 25 أغسطس 2018

مكان الواقعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قرر أحمد أبودومة، وكيل نيابة مركز المنيا، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، مساء اليوم السبت، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإلقاء ابنيها في ترعة البحر اليوسفي بعزبة الشيخ عيسى، التابعة لقرية صفط الخمار بمركز المنيا، بسبب خلافات مع زوجها.

كان تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام الشيماء. ص. ع. 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد رجب" 5 سنوات، و"هاني رجب" 6 أشهر، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى، التابعة لقرية صفط الخمار.

انتقل المقدم أحمد صلاح، مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث تم إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير، وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

وأفادت التحريات الأولية، أن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل، وزوجها، رجب. ض. 33 سنة، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، إذ يرفض أن تذهب لزيارة أسرتها .

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي"، إن مشاجرة وقعت بين ربة المنزل وزوجها، وعقب خروج الزوج من المنزل، اصحطبت ربة المنزل ابنيها، وتوجهت إلى كوبري أعلى ترعة البحر اليوسفي، وألقت الرضيع، ثم الطفل الكبير، وفي أثناء ذلك شاهدها بعض المتواجدين بالصدفة، وتدخلوا ونجحوا في انتشال "الرضيع" قبل غرقه، فيما فشلوا في العثور على شقيقه الأكبر الذي جرفه التيار واختفى.

وتم إيداع جثة المجني عليه "محمد رجب" الطفل الكبير داخل مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة، والتي أصدرت قرارها المُتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان