إعلان

بالصور.. هنا انتزعت مشاعر الأمومة وألقت امرأة بابنيها في "البحر اليوسفي"

09:01 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

على بعد ما يقرب من 30 كيلو مترًا، غرب مدينة المنيا، وفي عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار، وتحديدًا أعلى كوبري القرية المار أعلى البحر اليوسفي، انتقلت عدسة "مصراوي" لتنقل صورة للمكان الذي شهد تجرّد امرأة من مشاعر الأمومة، حيث ألقت ابنيها في الترعة لمجرد خلافات مع زوجها.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام سيدة تدعى الشيماء. ص. ع. 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد رجب" 5 سنوات، و"هاني رجب" 6 أشهر، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار.

انتقل المقدم أحمد صلاح، مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث تم إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير، وقد انتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

وأفادت التحريات الأولية، أن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها رجب. ض. 33 سنة، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، حيث يرفض أن تذهب لزيارة أسرتها .

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي"، إن مشاجرة وقعت بين ربة المنزل وزوجها، وعقب خروج الزوج من المنزل، اصحطبت ربة المنزل ابنيها وتوجهت إلى كوبري أعلى ترعة البحر اليوسفي، وألقت الرضيع، ثم الطفل الكبير، وأثناء ذلك شاهدها بعض المتواجدين بالصدفة، وتدخلوا ونجحوا في انتشال الرضيع قبل غرقه، فيما فشلوا في العثور على شقيقه الأكبر الذي جرفه التيار واختفى.

وتم إيداع جثة المجني عليه "محمد ضاحي" الطفل الكبير داخل مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان