إعلان

خنقها بحبل ووضعها في جوال.. تفاصيل مقتل طفلة الدقهلية بعد التحرش بها

11:52 م السبت 25 أغسطس 2018

الطفلة حبيبة الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أمرت نيابة مركز أجا بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، الليلة، بنقل جثة الطفلة حبيبة أحمد عبدالحليم، 6 سنوات، إلى مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها، بعد إرشاد شقيق زوج أختها عن مكان تخلصه من جثتها.

وتجمهر عدد من أهالي القرية أمام المستشفى في انتظار انتهاء الطبيب الشرعي من تشريح الجثة.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أسرة الطفلة حبيبة أحمد عبدالحليم، 6 سنوات، باختفائها منذ ثالث أيام عيد الأضحى، عندما ذهبت إلى منزل أختها في قرية ديرب بقطارس.

ووجّه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا، والرائد كريم عبدالرازق، وكشفت تحريات المباحث أن إبراهيم. ا. ا. حلاق، شقيق زوج أخت الضحية، وشقيقه الدسوقي. ا. ا. يقفا وراء ارتكاب الجريمة، إذ بيّنت التحريات أن الطفلة دخلت بيتهم ولم تخرج منه.

وألقت المباحث القبض عليهما، واعترف "إبراهيم" بأنه تحرّش جنسيًا بالطفلة، فصرخت، وأنه خاف من الفضيحة فخنقها بحبل، ووضعها في "جوال" وساعده شقيقه، زوج أخت المجني عليها في التخلص من الجثة في مكان العثور عليها.

وأكد مصدر أمني العثور على الجثة بإرشاد المتهم الأول، وأنه خنقها بحبل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعثر على جثة الطفلة في ترعة على طريق الشبراوي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان