إعلان

جنازة عسكرية لشهيد القوات المسلحة في بني سويف

07:30 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

بني سويف - حمدي سليمان:

شيعت قرية زرابي الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوبي محافظة بني سويف، جنازة الشهيد مجند شرطة "أحمد عيد حسن" والذي استشهد في العريش في جنازة عسكرية مهيبة، تقدمها المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، واللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، والعقيد محمد جمعة حجازي، المستشار العسكري للمحافظة، والآلاف من أبناء المحافظة.

وخرج الجثمان من مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف ملفوفًا بعلم مصر إلى مثواه الأخير وسط تنديد واسع من الأهالي والمشيعين بالإرهاب.

وطالب المشاركون في الجنازة بالقصاص العادل للشهداء، واستمرار الحرب على الإرهاب، والنيل من الفاعلين، مطالبين بتطهير البلاد بالكامل من الإرهاب، ومرددين هتافات منها "حسبي الله ونعم الوكيل، لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله، والشهيد حبيب الله، يا شهيد نام وارتاح وإحنا هنكمل الكفاح".

واتشحت القرية بالسواد، وسيطر الحزن على الأهالي الذين عبروا عن بالغ حزنهم الشديد لما تشهده البلاد من أحداث إرهابية غاشمة يدفع ثمنها شباب مصر الشرفاء.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد، داعيًا الله أن يتغمده بعظيم رحمته، وأن يمنح أهله وذويه نعمة الصبر والاحتساب، موجهًا تحية تقدير وإعزاز لكل أبناء الوطن الأبرار من شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أن يبقى الوطن والمواطن في أمن واستقرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان