إعلان

بالعصف الذهني.. جامعة الاسكندرية تبدأ مكافحة ظاهرة الكتابة على الجدران

02:24 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

جامعة الاسكندرية

الإسكندرية - محمد عامر:

وافق مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، على الخطة التنفيذية للمقترح البحثي المقدم من الدكتورة أمل محمد عادل، المدرس بقسم العلوم الاجتماعية بكلية التربية، بشأن مكافحة ظاهرة الكتابة على الجدران بمبنى الكلية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة، نائب رئيس الجامعة.

واشارت الدكتورة في بحثها إلى أنه سيجري دراسة أسباب الظاهرة وعقد جلسات عصف ذهني مع الطلاب الذين يقومون بهذا الفعل بالإضافة إلى بدء الطلاب المتطوعين بإعادة طلاء الكلية بلوحات ونباتات الزينة.

وفي سياق آخر وافق المجلس على مشروع البحث المقدم من الدكتورة سحر الجويلى، الأستاذ بكلية الصيدلة بعنوان دبلومة دولية متخصصة فى مجال السموم الاكلينيكية بالاشتراك مع جامعة القاهرة وعين شمس ووزارة الصحة وهى أول دبلومة يتم تدريسها Online وستعقد فى كلية الصيدلة.

كما وافق المجلس على مشروع البحث المقدم من الدكتورة فايزة عارف فتوح الأستاذ المتفرغ بقسم النباتات والميكروبيولوجى بكلية العلوم بعنوان مجموعة كواشف تشخيصية جزئية لتعريف الإصابة بفيروسات البطاطس لانتاج تقاوى بطاطس محلية معتمدة وحماية كمية وجودة المنتج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان