إعلان

بالصور- السفير التنزاني يشارك في اجتماع مجلس خدمة المجتمع بجامعة الإسكندرية

02:24 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

الإسكندرية - محمد عامر:

شارك عيسى سليمان ناصور، سفير تنزانيا بالقاهرة، في مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، الذي عقد اليوم، برئاسة الدكتور عبدالعزيز قنصوة، نائب رئيس الجامعة.

قدم السفير الشكر لجامعة الإسكندرية على القافلة الطبية التي نظمتها في تنزانيا برئاسة الدكتور صابر وهيب، أستاذ جراحات الأطفال بجامعة الإسكندرية في تخصص جراحة الأطفال خلال شهر يوليو الماضي.

كما أشار إلى رغبته في التعاون مع الجامعة لإنشاء مستشفى لجراحه الأطفال في زنزبار ، مشيدا بالدعم المعنوى واللوجيستي المقدم من جامعة الإسكندرية لإنجاح هذه القافلة لسد العجز الشديد في الجراحين المتخصصين في جراحة الأطفال ووجود قوائم إنتظار للأطفال المرضى تصل لأربع سنوات

وجرى الكشف على أكثر من 120 حالة وإجراء أكثر من 59 عملية جراحية للأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية أجريت 35 عملية منها في زنزيبار خلال 3 أيام و24 عملية بدار السلام خلال يومين ويتدرب حاليا بجامعة الإسكندرية أكثر من 20 طبيبًا من تنزانيا.

وسلم السفير التنزاني درع التكريم للدكتور قنصوه تقديراً لجهود جامعة الإسكندرية فى دعم وخدمة المجتمع التنزاني كما كرم الدكتور قنصوة الفريق الطبى المشارك فى القافلة الطبية إلى تنزانيا بقيادة الدكتور صابر وهيب وسلمهم شهادات التقدير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان