إعلان

إصابة 9 وضبط 15 في مشاجرة لخلاف على وضع محصول بأرض فضاء

03:38 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بني عبيد بالدقهلية، من ضبط 15 شخصًا من عائلتين بقرية ديرب الخضر، إثر نشوب معركة بينهم استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء والعصي، لخلافات بينهما حول أحقية كلا منهما في وضع المحاصيل الزراعية بقطعة أرض فضاء مملوكة للغير.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة بني عبيد من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بقرية ديرب الخضر ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد بقيادة الرائد أحمد سامي الجندي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من "طرف أول"، "ثروت.أ.ا"، 72 سنة، فلاح ومصاب بسحجات وكدمات بالذراع وجرح قطعي بأصبع اليد اليمني، وابنه "يسري"، 39 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس ونزيف من الفم، وجرى تحويله لمستشفى المنصورة الدولي، وشقيقه "أحمد" 45 سنة، فلاح، مصاب بجرح قطعي بالرأس وكدمات بالذراع الأيسر، و"رمضان"، فلاح، مصاب بجرح قطعي بالرأس وكسور، وزوجة الأول "يسرية .إ.ر"، ، 58 سنة، مصابة بجرح قطعي.

و"طرف ثاني، إبراهيم .ع.ع"، 34 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس وكدمات بالذراع وتحويله لمستشفى المنصورة الدولي، و"علي.ع"، 24 سنة، مصابا بجروح قطعية بالرأس وجروح بكف اليدين، "محمد.ع.ع"، ومصاب بكسر بالذراع اليسرى، و"فايزة .م.م"، ومصابة بجرح قطعي عميق، واشتباه قطع بالأوتار بالإضافة إلى 6 آخرين.

وتبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات سابقة بين العائلتين حول أولية وضع المحصول بقطع أرض فضاء مملوكة للغير وتطور الخلاف، ما تسبب في إصابة 9 أشخاص من الطرفين.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر 8249 جنح مركز بني عبيد، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان