إعلان

تفاصيل الساعات الأخيرة لمحافظ كفر الشيخ السابق في الديوان العام

12:59 م الخميس 30 أغسطس 2018

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

يشهد ديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، انتظام العمل بمختلف الإدارات، وسط تلقي مركز العمليات وإدارة الأزمات التقارير الصباحية الخاصة بالوحدات المحلية على مستوى المراكز والمدن والقرى بنطاق المحافظة وكذا متابعة العمل في مختلف المصالح والإدارات والمؤسسات الحكومية.

وأكد مصدر بديوان عام محافظة كفر الشيخ لـ"مصراوي"، أن هناك حالة ترقب لوصول المحافظ الجديد، الدكتور إسماعيل طه، مهام محافظ الإقليم خلفًا للواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ السابق، عقب أداءه اليمين القانونية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط متابعة من موظفي الديوان للحركة.

وأوضح المصدر، أن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، كان يمارس عمله بشكل طبيعي أمس الأربعاء، حيث استعرض مشروع إقامة مصنع للبتروكيماويات، عبر الفيديو كونفرانس، بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، من خلال اجتماع مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

كما عقد اجتماعًا مع المهندس خالد الجبالي، مدير فرع هيئة الاستثمار، وممثلي الشركة الاستثمارية المنفذة لمشروع إعادة إنشاء مصنع ألبان سخا وعقب الانتهاء من الاجتماع أعلن عن البدء في إنشاء المصنع باستثمارات قدرها 300 مليون جنيه لتوفير 7 الآف فرصة عمل والتنفيذ خلال عام على مساحة 5 أفدنة.

أشار إلى أن المحافظ السابق وصل مكتبه الساعة 11 مساء أمس لممارسة عمله بشكل طبيعي، بعد عودته من الاستراحة الخاصة به حتى غادر مكتبه بشكل لم يلفت النظر ولم يتبين عليه أي علامات بخصوص حركة المحافظين في ظل ترديد تولي آخر مهام قيادة المحافظة، وكان يتعامل مع الجميع بشكل طبيعي وغادر مكتبه دون أي يشعر به أحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان