إعلان

بالصور- مدير أمن كفر الشيخ يفتتح معرضًا للمستلزمات المدرسية بدسوق

03:18 م الخميس 30 أغسطس 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتح اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، رفقة اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، واللواء حمدي الحشاش، مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، معرض بيع مستلزمات الأداوات المدرسية والزي المدرسي بمدينة دسوق.

وأكد مدير أمن كفر الشيخ، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن هذا المعرض ضمن مبادرة وزارة الداخلية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لعرض المستلزمات المدرسية والزي المدرسي بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجات جموع المواطنين، وكذا حرصًا من الوزارة على إقامة مثل هذه المعارض فى ضوء توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

ولفت إلى أن المستلزمات المدرسية بمختلف أنواعها متوفرة بهذا المعرض من أجل الطلاب بتخفيضات تصل إلى 25 %على جميع مستلزمات المدارس المعروضة في المعرض.

وقال مدير أمن كفر الشيخ اللواء فريد مصطفى، إن الوزارة غرضها تفعيل التواصل مع المواطنين وترسيخ روح المحبة والمودة بين كافة فئات العنصر البشرى من المواطنين، من خلال إقامة معارض للسلع والمنتجات بأسعار تتناسب مع المواطنين مثلما جرى تنظيم معرض المستلزمات المدرسية بمدينة دسوق.

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الحميد بركات مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة دسوق، والعقيد أيمن بكرى، رئيس فرع البحث الجنائى بدسوق، والعميد هشام مطر مأمور قسم بندر دسوق، المقدم هشام السمادونى رئيس مباحث القسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان