إعلان

إنشاء وحدة عالمية لعلاج الأطفال مرضى الأورام بمركز المنصورة

07:34 م الأحد 05 أغسطس 2018

الدكتور محمد القناوي- رئيس جامعة المنصورة خلال إجت

الدقهلية- رامي القناوي:

عقد الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، اجتماعًا مع الدكتور محمد حجازي، مدير مركز الأورام، لمتابعة عمليات التطوير والإنشاءات الجديدة بالمركز، وما جرى إنجازه، ومناقشة الترتيبات النهائية لافتتاح المدخل الرئيسي الجديد المطل على شارع جيهان، والذي يضم توسعات وامتداد جديد لمركز الأورام ليتواكب مع زيادة الأعداد المترددة عليه.

وناقش رئيس جامعة المنصورة افتتاح تطوير وحدة أورام الأطفال بالدور السابع، والذي ينفذه المركز بالشراكة المجتمعية الكاملة مع فريق فات يونيتد من خلال حملة "هنعالج ولادنا" .

وقال الدكتور محمد حجازي، مدير المركز، إن تطوير الدور السابع والخاص بوحدة أورام الأطفال بالكامل يجري بسعة 34 سريرًا مجهزًا على أحدث مستوى طبي بأعلى المواصفات الفنية العالمية لتقدم خدماتها على مستوى عالمي للأطفال مرضى الأورام بدلتا مصر، والمترددين على المركز لتنافس به مركز الأورام جامعة المنصورة، مثيلاتها على مستوى العالم، بما يضمن تحقيق أعلى نسب لمعدلات الشفاء عالميًا .

وأضاف "حجازي" أن الوحدة توفر لمرضاها كافة سبل الرعاية الطبية، والترفيه، واحتواء الوحدة على وحدة للعناية المركزة بسعة 5 أسرة مجهزة على أعلى مستوى، ووحدة للعناية المتوسطة بسعة 5 أسرّة وغرفة عزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان