إعلان

محافظ الدقهلية يكرّم 135 من المتفوقين دراسيًا بمنية النصر

07:42 م الأحد 05 أغسطس 2018

محافظ الدقهلية يكرم المتفوقين بإدارة منية النصر ال

الدقهلية- رامي القناوي:

كرّم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، 135 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادات بمراحل التعليم الثانوي العام والفني والإعدادي، والموهوبين الفائزين في الأنشطة الطلّابية بالإدارة التعليمية بمنية النصر.

جاء التكريم خلال مشاركة المحافظ الاحتفالية التي أقامتها الإدارة التعليمية بمنية النصر لختام الأنشطة الطلّابية للموهوبين والمتفوقين دراسيًا.

حضر التكريم كل من علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبدالعظيم السعيد، رئيس مجلس الأمناء، وعصام فودة، مدير الإدارة التعليمية بمنية النصر، ومحمد عبدالغني، رئيس مركز ومدينة منية النصر، وأولياء الأمور المكرمين.

وسلّم المحافظ، المتفوقين والفائزين الموهوبين في الأنشطة المختلفة جوائز وشهادات النبوغ والتفوّق، مثمنًا الإصرار والعزيمة للمتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم وضعاف السمع" المشاركين في العروض الفنية والمسرحية خلال الاحتفال والأنشطة المتنوعة للموهوبين بالإدارة التعليمية.

وقال محافظ الدقهلية، إن التفوق عنوان الإتقان والتميّز في كافة مجالات الحياة لبناء المستقبل، مضيفًا أنه بالعلم وحده ترتقي الأمم وتتقدم الشعوب، فهو مفتاح التطوّر، والرقي، وأن الإدارة القوية هي سر التفوّق والنجاح.

وأضاف "الشعراوي" أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية، مؤكدًا للمكرمين أنهم أثبتوا بتفوقهم هذا العام الأمجاد المتكررة لأعلام الدقهلية في النبوغ والتفوق ورفع اسم الدقهلية عاليًا.

وقال المحافظ للمكرمين: "رفعتم رؤوس آبائكم وأسركم عاليًا ونشكرهم على جهودهم معكم من أجل التفوق والنبوغ"، مؤكدًا أهمية أن ننقل التفوق إلى جميع الأبناء في كل المراحل وألّا يكون مقتصرًا على محيط الأسرة فقط.

وأشاد المحافظ، بالدور البالغ الأهمية لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئة لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، قائلاً إن مشواركم ابتدأ من لحظة تفوقكم فعليكم بالعلم والمعرفة والتمسك بالتفوق دائمًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان