إعلان

ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم واشتعال 14 سيارة بالإسكندرية

03:40 م الإثنين 06 أغسطس 2018

أرشيفية

الإسكندرية – محمد البدري:

حصل "مصراوي" على أسماء المصابين في حادث تصادم وقع اليوم الإثنين، بين 14 سيارة بالكيلو 29 بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي، وأسفر عن مصرع شخص مجهول الهوية وإصابة 5 أشخاص بينهم سعودي الجنسية، جرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام.

أسفر الحادث عن إصابة كل من "صابر علي محمد علي"، 40 عاما، باشتباه كسر بالساعد الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، و"عبدالله عزالدين عابد"، 20 عاما، مصاب باشتباه كسر بعظام الركبة اليمني، و"كريم السيد توفيق"، 20 عاما، مصاب باشتباه كسر بالكتف الأيسر وكدمات بالظهر، و"خالد سالم عطية"، 24 عاما، مصاب باشتباه كسر بعظام الركبة اليسرى والساق اليسرى.

كما أصيب "حسيني مسفر القحطاني"، 44 عاما، سعودي الجنسية، باشتباه كسر بالحوض، فيما تسبب الحادث في مصرع شخص مجهول في العقد الخامس من العمر.

وأفاد مصدر طبي بمستشفى العامرية العام، بأن الحالات تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وجرى حجزهم بقسم الطوارئ، لافتا إلى أن جميع الحالات مستقرة ماعدا حالة واحدة.

ووفقا لتحريات مباحث مديرية أمن الإسكندرية وقع الحادث أثناء سير السيارة نقل بمقطورة محملة بالرمال قيادة المدعو "س.ع.ح" 52 عاما، سائق - لا يحمل رخصة تسيير للقاطرة والذي فوجئ بانقلاب حمولة سيارة نقل من الطماطم وفر قائدها هاربا بها.

وكشفت المعاينة أنه حال مفاداة سائق النقل بمقطورة الاصطدام بالحمولة انحرف أقصي اليمين، ما أدي لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة بحمولتها.

وتسبب انقلاب السيارة الأولي في حدوث تصادم لعدد آخر من السيارات بلغ 14 سيارة بينهم ٩ سيارات ملاكي وسيارة ميكروباص وسيارة نقل وسيارتين اسعاف وتفحم سيارة بالكامل

يشار إلى أن وزارة الصحة كانت حصرت الحديث لوسائل الإعلام في إدارة العلاقات العامة بالوزارة، بتوجيه صدر مؤخرا من الوزيرة الدكتورة هالة زايد، وعلى إثر ذلك جرى منع جميع قيادات المديريات التابعة لها في المحافظات من الإدلاء بأي معلومات بشأن مصابي وضحايا الحوادث أو جولات المسؤولين وغيرها من الفعاليات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان