إعلان

"تعليم الوادي الجديد": النزول بدرجة الالتحاق بالثانوي العام لـــ190 درجة

07:34 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي, وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، بالنزول بمجموع درجات الالتحاق بمدارس الثانوي العام الـ27 مدرسة على مستوى المحافظة لـ190 درجة فقط بالأماكن الشـاغرة .

أكد "التداوي" أن قرار النزول جرى بناءً على طلب أولياء الأمور بخصوص النزول لمجموع درجات الالتحاق بالتعليم الثانوي العام, حتى يتسنى لأبنائهم الالتحاق بالتعليم العام بالمرحلة الثانوية.

فقد أجريت الدراسة اللازمة لجميع مدارس الثانوية العامة بالمحافظة مع الدرجات الحاصل عليها طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 / 2018 والتي مرّت على ثلاث مراحل متعاقبة، الأولى والتي كانت الإعلان بالقبول بالتعليم الثانوي العام بمجموع درجات 210 درجات، المرحلة الثانوية تم النزول بالمجموع إلى 196 درجة للقبول بالتعليم الثانوي العام .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أنه بعد الاطلاع على النتيجة التكرارية والتي بها الترتيب التنازلي حسب المجموع على مستوى المحافظة, ليصبح الحد الأدنى لدرجات القبول 190 درجة للتعليم الثانوي العام، فقط في الأماكن الشاغرة وهي جميع مدراس الثانوي العام بالمحافظة عدا مدرسة السادات الثانوية بإدارة الخارجة التعليمية، على أن تكون مدة التقديم فقط أسبوعًا واحدًا من تاريخ الإعلان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان