إعلان

بالصور- محافظ الشرقية يفتتح مدرسة "بايرلي الكبيرة" بتكلفة 3 ملايين و850 ألف جنيه

04:42 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، مدرسة "بايرلي الكبيرة" التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، بتكلفة إجمالية 3 ملايين و850 ألف جنيه.

حضر الافتتاح اللواء يسري عبدالله، رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، واللواء حسين الجندي، السكرتير العام، وحامد هبيلة، السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبدالمعطي، مستشار المحافظ للمشروعات التنموية، ورمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، والمهندس أحمد مرسي، مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وأوضح المهندس أحمد مرسي، مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية، أن مدرسة مُقامة على مساحة ألفينو575 متر مربع، مكونة من 4 طوابق تضم 11 فصلًا مدرسيًا، وأصبحت جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد.

وخلال جولته بالمدرسة الجديدة، شدد المحافظ على ضرورة سد العجز في التخصصات داخل المدرسة لضمان تقديم تعليم جيد للطلاب، قبل أن يقوم بتسجيل كلمة في سجل الزيارات متمنيًا عام دراسي سعيد للطلاب، مؤكدًا على ضرورة التزود بالعلم والمعرفة لبناء جيل قادر على العمل والعطاء.

وأشار محافظ الشرقية، إلى الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث انه من المقرر دخول 98 مدرسة الخدمة التعليمية لهذا العام بتكلفة 506 مليون و600 ألف جنيه، بالإضافة إلى مدرسة "المتفوقين" بمدينة الزقازيق، و3 مدارس على النموذج الياباني ستدخل الخدمة هي الأخرى خلال العام الدراسي الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان