إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية يستقبل وفدًا هنديًا يضم 26 رجل أعمال ومسؤولاً حكوميًا

02:59 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

استقبل الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وفدا هنديا رفيع المستوى يضم 26 من المسئولين التنفيذيين بحكومة ولاية جوجرات الهندية ورجال أعمال، وذلك خلال زيارة الوفد إلى مصر.

وتأتي زيارة الوفد الهندي لعرض مميزات ولاية جوجرات كوجهة للاستثمار والتعرف على فرص إقامة مشروعات مشتركة مع رواد الأعمال المصريين، ودعوة المستثمرين ورجال الأعمال المصريين لحضور"القمة العالمية لجوجرات النابضة بالحياة 2019".

ورحب المحافظ بالوفد الهندي على أرض الإسكندرية، مشيدا بتطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين في مختلف المجالات والتي شهدت نموًا وتطورًا إيجابيا في ضوء الإصلاحات الاقتصادية التي شهدتها كل من الهند ومصر.

وأكد قنصوه ضرورة تعزيز العلاقات مع الجانب الهندي، فيما يخص المشروعات التي تقام بالإسكندرية، وخاصة في المجال التكنولوجي.

ويمثل أعضاء الوفد الهندي مختلف القطاعات ومنها تكنولوجيا المعلومات، والسلع الاستهلاكية سريعة التداول، والتجارة، والطاقة المتجددة، والرعاية الصحية، والطيران، والتشييد والهندسة، والأجهزة الكهربائية، والأحجار الكريمة والمجوهرات، والفندقة، والمنسوجات، والتعليم.

وتعد جوجرات الولاية الصناعية الرائدة في الهند، حيث تضم عدداً من الشركات متعددة الجنسيات، وشركات قطاع خاص كبري، ومشروعات قطاع عام قوية وعدداً كبيراً من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتنظم حكومة جوجرات "القمة العالمية التاسعة لجوجرات النابضة بالحياة 2019"، والمقرر عقدها خلال الفترة من 18-20 يناير المقبل في مركز مؤتمرات مهاتما ماندير في غانديناجار (جوجرات).

وتعقد هذه القمة للمستثمرين مرة كل عامين وتنظمها حكومة جوجرات منذ عام 2003، وتمثل ملتقى يجمع رواد الأعمال والمستثمرين والشركات ورواد الفكر وصناع الرأي والسياسات في مكان وتعمل على تسهيل إقامة تحالفات الاستثمار بين الدول المشاركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان