إعلان

قتلوه أمام زوجته وأبنائه.. مصرع مسن على يد شقيقين من عائلة إجرامية في الشرقية

09:49 ص الخميس 13 سبتمبر 2018

المتهمان

الشرقية – فاطمة الديب:

لفظ مسن من مدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، أنفاسه الأخيرة، أمام زوجته وأبنائه، متأثرًا بإصابته بطعنة بالبطن، على يد شقيقين من أفراد عائلة إجرامية، بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى بلبيس لـ"خطاب محمود خطاب محمد" 68 سنة، ويعمل سائق إسعاف للمستشفى العام، وتوفي إثر إصابته بجرح نافذ من الجهة اليمنى من البطن.

وكشفت التحريات عن قيام كل من "أحمد.أ.ش"21 سنة، عاطل ومقيم شارع العرب بندر بلبيس، وشقيقه "فارس" 19 سنة، بارتكاب الواقعة، وذلك أثناء، وقوف المتهمين أمام الجراج الخاص بالمجني عليه بدراجة بخارية، فطالبهما الأخير بالابتعاد عن الجراج لدخول السيارة، فاعتدى المتهمان عليه بالضرب وإهانته أمام زوجته وأبنائه، وقام أحدهما بإصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيمن من البطن، ثم قام بإثارة أعمال البلطجة بشارع المنشية وإصابة آخرين، تدخلوا للدفاع عن المجني عليه.

ألقى ضباط مباحث المباحث بإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي بفرقة الجنوب القبض على المتهمين، وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة، وتبين أن المتهمين من أفراد عائلة إجرامية، وأنهما يتعاطيان العقاقير المخدرة.

وجرى التحفظ على جثة المسن تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41482 لسنة 2018 جنح المركز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان