إعلان

والد "طفلة السويس": "بنتي غرقت في بالوعة بسبب الإهمال".. ولن أترك حقها

12:41 م الأحد 02 سبتمبر 2018

هنا سقط الطفلين عبد الرحمن وساندي

السويس - حسام الدين أحمد:

قال محمد الشعيري والد الطفلة "ساندي"، التي لقيت مصرعها غرقًا مع الطفل "عبدالرحمن فوزي"، في بالوعة صرف صحي، إنه يتهم اللواء أحمد حامد محافظ السويس السابق، ورئيس فرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، ورئيس حي فيصل بالإهمال الجسيم الذي أودي بحياة طفلته.

وأضاف والد الطفلة المتوفاة لـ"مصراوي"، أنه توجه لمقر النيابة قبل يومين لمتابعة المستجد في التحقيقات، وعلم من وكيل النائب العام الذي يحقق في القضية أن هناك لجنة ثلاثية من وزارة العدل ستشارك في التحقيقات والتي لم تنته بعد بحسب ما ذكره.

وأشار إلى أن لجنة العدل ستجري التحقيقات مع الأطراف في القضية والذين وجه لهم اتهام في المحضر الرسمي، لافتًا إلى أن المحضر قيد إداري ولم يعدل القيد الوصف لجنائي حتى اليوم.

وكشف عن أنه حصل على صورة من المحضر، وتواصل مع محام وحرر له توكيل لرفع دعوى قضائية جديدة في محكمة السويس، يتهم فيها المسؤولين الثلاثة السابق ذكرهم، بالإهمال والتسبب في وفاة ابنته.

ونفى والد الطفلة ما تردد عن تنازله عن حقه المدني بالقضية، وقبوله تعويض مادي، وأكد أن عدد من المحامين وفدوا من القاهرة وطبلوا منه تحرير توكيلات لمتابعة القضية بصفته المدعي بالحق المدني والمطالبة بتعويض مادي إلا أنه رفض.

"مش هسيب حق بنتي".. يقول والد الطفلة، مؤكدًا أن ما تعرضت له طفلته نتيجة للإهمال، وليس أمرًا عرضيًا كوفاة شخص أثناء عبوره طريق سريع.

ولقي الطفلين "عبدالرحمن فوزي"، 6 سنوات، و"ساندي الشعيري" 4 سنوات، مصرعهما غرقًا في بالوعة صرف صحي غير مغطاة قرب منزلهما في ضاحية 24 أكتوبر، مساء يوم الجمعة 17 أغسطس الماضي.
الطفل المتوفي عبد الرحمن فوزي

اقرأ أيضًا..

النيابة تستمع لأقوال والدي الطفلين الغارقين في بالوعة السويس - صور

عقب غرق طفلين في بالوعة صرف.. "محامين السويس" تبحث إهمال المرافق

برلماني عن غرق "طفلي السويس": "مش هستنى نجيب ولادنا من البالوعات"

بسبب "عبدالرحمن وساندي".. العيد في السويس "منزوع البهجة"

"عبدالرحمن وساندي".. مأساة تحكي قصة أهالي "24 أكتوبر" مع الجدعنة (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان