إعلان

تعديل الأجر المكمل للعاملين بجامعة الإسكندرية

10:53 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

ناقش مجلس جامعة الإسكندرية دراسة تعديل الأجر المكمل للعاملين بالجامعة المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، التى اعتمدها رئيس الجامعة وتم إرسالها لوزراة التعليم العالى والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وقال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، إن الدراسة راعت إحداث توازن بين دخل العاملين وأثر ارتفاع معدلات التضخم على مستوى المعيشة فى السنوات الأخيرة.

وأشار الكردي، إلى أنه تم مراعاة راعت زيادة حجم الأعباء الإدارية الملقاة على عاتق العاملين بالجامعة بعد إعادة توزيع أعباء العمل الإدارى للكوادر الإدارية التى تبلغ سن التقاعد على العاملين المستمرين بالخدمة دون الاستعانة بعاملين جدد.

وأضاف رئيس جامعة الإسكندرية، في تصريح له، اليوم الأربعاء، أنه تم مد ساعات العمل لبعض العاملين من السابعة صباحًا حتى الثامنة مساءً في بعض الأماكن، مع مراعاة الالتزام بمستوى جودة الأداء الإداري، وذلك حرصًا على خفض تكاليف إجمالى الأجور على الموازنة العامة للدولة.

وفي سياق متصل، وافق مجلس جامعة الإسكندرية على منح جائزة الجامعة للأبطال الرياضيين للطلاب الذين حصلوا على المراكز الثلاثة الأولى فى البطولات العربية أو الأفريقية أو البطولات التى أقيمت على مستوى الجمهورية أو على مستوى الجامعة لعام 2018، والبالغ عددهم 270 طالبًا وطالبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان