إعلان

أم تقدم طفلها لعشيقها ليطلب فدية مالية من والده بالخانكة

06:30 م الخميس 27 سبتمبر 2018

ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت مباحث القليوبية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الخميس، تورط سيدة في واقعة اختفاء طفلها بالخانكة وطلب فدية مالية من والده مقابل إطلاق سراحه.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بورود بلاغ من المواطن "إبراهيم . أ . ب" 23 سنة، مزارع، ومُقيم بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز، باختطاف نجله "محمد" يبلغ من العمر عامين، أثناء لهوه أسفل مسكنه، وأيدت ذلك والدة الطفل "هناء . س" 18سنة، بتلقيه اتصالاً هاتفياً من مجهول طلب منه تقديم مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

جرى العرض علي اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها.

وتبين من تحريات المقدم حازم سعد رئيس مباحث الخانكة، والتحقيق أن والده الطفل اصطحبته لخارج المنزل ثم عادت بمفردها عقب ذلك.

وبالتحقيق مع والدة الطفل من جانب الأجهزة الأمنية اعترفت بارتباطها بعلاقة بالمدعو"ع . أ . ع"، 25 سنة، سائق، مُقيم بذات الناحية، واتفاقهما على اختلاق واقعة اختطاف ابنها بقصد الحصول على المبلغ المالي واقتسامه فيما بينهما، وبعدها أجرى اتصالا بوالد الطفل وطلب من المبلغ".

جرى ضبط المتهم بعد أن كان هاربًا وتحرير الطفل المختطف، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان