إعلان

500 ألف جنيه لدعم طلاب الجامعات الأولى بالرعاية في المنيا

03:24 م الأحد 30 سبتمبر 2018

اللواء قاسم حسين محافظ المنيا

المنيا – محمد المواجدي:

اعتمد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم الأحد، 500 ألف جنيه من حساب صندوق الخدمات في المحافظة، كإعانة ومساعدة لـ2500 طالب وطالبة من أبناء المحافظة الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا من طلاب الجامعات والمعاهد العليا، بواقع 200 جنيه لكل طالب وطالبة خلال العام الدراسي الحالي 2018/2019.

وقالت مارية نعيم مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، في تصريحات لها اليوم الأحد، إنه سيتم البدء في صرف استمارات الإعانات مجانًا للطلاب اعتبارًا من الاثنين المقبل 8 أكتوبر، في مقر الإدارة بالدور الثالث بمجمع المصالح الحكومية ببطاقة الرقم القومي أو كارنيه الجامعة، ليقوم الطالب أو الطالبة باستيفاء الاستمارة من الجامعة والشئون الاجتماعية والجمعيات الزراعية التابعة لها للتأكد من مدى أحقيته للإعانة.

وأضافت مدير الإدارة، أنه تم وضع عدة شروط لقبول أوراق المستحقين للإعانة من أبرزها أن يكون الطالب أو الطالبة من أبناء المحافظة، وأن يكون منقولاً وليس راسبًا، وألا يكون دخل الأسرة مرتفع وألا يكون لدية حيازة زراعية كبيرة.

وأشارت نعيم، إلى أنه عقب الانتهاء من فحص الاستمارات الخاصة بالطلاب، سيتم البدء في إعداد الكشوف الخاصة بالمستحقين لبدء تسليم الطلاب المبالغ المستحقة لهم من خزينة ديوان عام المحافظة طبقًا للمواعيد التي يتم تحديدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان