إعلان

أصحاب المخابز بدمياط يطالبون وزير التموين بتعديل "السيستم"

10:23 ص الخميس 06 سبتمبر 2018

المخابز

دمياط - محمد إبراهيم:

قال شريف بدوي، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بدمياط، إنه جرى بحث شكاوى أصحاب المخابز خلال الأيام الأخيرة بشأن نظام السحب الجديد، وآليات تذليل العقبات التي تواجه العملية الإنتاجية.

والتقى محمد الزيني، رئيس الغرفة التجارية وعضو مجلس النواب عن المحافظة سمير عثمان مدير عام تموين دمياط، وشادي الدالي مدير شركة "سمارت" المسؤولة عن البطاقات.

وأضاف رئيس شعبة المخابز، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أنه جرى الاتفاق على مخاطبة وزير التموين بالتعاون مع شركة سمارت بتعديل نظام العمل بالسيستم الجديد لإظهار رصيد وعدد الأرغفة على شاشة الماكينة لشفافية العمل بها، وغلق السيستم على معدل التأمين الخاص بكل مخبز حسب التأمين الخاص به لعدم تجاوز الحصة التأمينية اليومية.

وطالب أصحاب المخابز بإظهار الرصيد الخاص بالبطاقة التموينية للمواطن على شاشة الماكينة لتجنب خلق المشاكل بين المواطن وصاحب المخبز، ومراجعة واستبدال شرائح شركات الاتصال الثلاث الكائنة بداخل ماكينات صرف الخبز حسب قوة الشبكة في المنطقة الخاصة بكل مخبز.

واتفق الحضور على تشكيل لجان بكل مطحن من المطاحن الكائنة بمحافظة دمياط لمراجعة المديونية بين أصحاب مخابز المحافظة والمطاحن على أن تشكل اللجنة من عضو الشعبة وعضو من الشؤون الاقتصادية بالغرفة التجارية وعضو من مديرية التموين وعضو من المطحن.

وأوصى الحضور بتشكيل لجنة دائمة لمتابعة جودة إنتاج المطاحن ومطابقة المواصفات والأوزان بحيث تشكل اللجنة من الغرفة متمثلة في الشؤون الاقتصادية والشعبة والتموين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان