إعلان

"جار الندامة".. شاب يستدرج طفلا ويُشعل النيران في جسده لسرقة "توك توك" بالشرقية

11:53 ص الجمعة 11 يناير 2019

أرشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

أشعل شاب في منتصف العقد الثالث من العمر، اليوم الجمعة، النيران في جسد طفل بقرية "سنهوة" التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية؛ بعدما استدرجه بحجة توصيله بـ"توك توك" إلى قرية مجاورة لقريتهم، وفي الطريق أشعل النيران في جسد الصغير وسرق الـ"توك توك".

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "منيا القمح" المركزي، بوصول الطفل "محمد.م.م" 13 عامًا، طالب بالصف الثاني الإعدادي، يعمل سائقًا على دراجة بخارية "توك توك"، ومُقيم بقرية "سنهوة" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، مصابًا بحروق متفرقة بأنحاء الجسد من الدرجتين الثانية والثالثة.

بالانتقال وسؤال الطفل، اتهم جاره بالقرية، ويُدعى "محمود.م" باستدراجه بحجة توصيله إلى قرية "شبرا العنب"، وفي الطريق ضربه ودفعه خارج الـ"توك توك" بغرض سرقته.

وأوضح الطفل، أنه لما وقعَّ أقدم جاره على سكب كمية من البنزين عليه وأضرم النيران في جسده ولاذ بالفرار، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1626 جُنح منيا القمح لسنة 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان