إعلان

"عايز الشقة أتجوز فيها".. اعترافات المتهم بقتل والدته في القليوبية

03:35 م الأحد 06 يناير 2019

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"مش ندمان".. هكذا بدأ المتهم بقتل والدته في القليوبية، اعترافاته أمام النيابة العامة، اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن الضحية كانت دائمًا تسبه وتعامله بشكل غير آدمي، بالإضافة إلى وضعه المادي الصعب، الذي عانى منه مؤخرًا، ما دفعه لارتكاب الجريمة، بحسب ما قال.

وأضاف المتهم أمام النيابة: "الدنيا كانت مخبطة معايا، وكلما ذهبت إلى عمل، لا أمكث به سوى شهر واحد فقط، كان النحس يلازمني باستمرار".

وتابع المتهم: "والدتي كانت تنفق عليا بعد وفاة والدي، لكنها كانت دائمًا تعاملني أسوأ معاملة، وتذلني بسبب أني عاطل بدون عمل، ووصل بي الحال إلى إني كرهت نفسي كلما دخلت المنزل، بسبب معاملتها السيئة".

وأضاف المتهم: "لم أتمكن من الزواج بسب ظروفي المادية، ولا توجد سوى شقة والدتي للزواج فيها، ومن فترة قريبة حصلت على عمل في ورشة قرب المنزل، وتعرفت على فتاة، وعزمت على الزواج منها وتكوين أسرة، وكنت أنتظر اليوم الذي تموت فيه أمي، عشان أتجوز وآخد الشقة".

"في يوم الجريمة حصلت بيننا مشاجرة، عندما رفضت أمي زواجي معها في الشقة، استشاط غيظي، ضربتها حتى سقطت على الأرض، أغلقت عليها حجرة نومها، وتغيبت عن البيت ثلاثة أيام، لكي أتأكد من موتها خاصة أنها مريضة، حتى اكتشف الجيران الجريمة بعد انبعاث الرائحة من الشقة، فكسروا باب الشقة ووجدوها متوفاة على أرض حجرتها".. يوضح المتهم كيف ارتكب جريمته.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، الجمعة الماضي، ببلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها في شارع البلاط دائرة القسم.

وانتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، وتبين وجود جثة "س. م. ع." 69 سنة، ربة منزل، ومقيمة في ذات العنوان مسجاة على وجهها بأرضية غرفة نومها، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

وأخطر اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وتبين من الفحص سلامة جميع منافذ المنزل وعدم بعثرة محتوياته.

بسؤال شاهدي الواقعة من جيران المجني عليها، قالا إن ابن الضحية "أ. م. أ." 41 سنة، عاطل، ومُقيم بذات العقار، كان متكرر الاعتداء على أمه بالضرب، آخرها كان منذ 3 أيام.

عقب تقنين الإجراءات، استهدف المتهم وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل والدته، مبررًا بسبب سوء معاملتها له وأنها أُصيبت بحالة فقدان للوعي وفوجئ بوفاتها، ولم يقم بالإبلاغ خشية مساءلته.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة التي أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان