إعلان

بمناسبة عيد الميلاد.. توزيع طن لحوم على الأقباط بالقرى الأكثر احتياجًا بالشرقية (صور)

06:51 م الإثنين 07 يناير 2019

الشرقية – فاطمة الديب :

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، توزيع طنًا من اللحوم المُجمدة بالمجان، على الأقباط بالقرى الأكثر احتياجًا بمركزي ومدينتي أولاد صقر وكفر صقر، بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي، وفرع جمعية الأورمان بالشرقية.

شدد المحافظ، على ضرورة التنسيق والتعاون المستمر بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين ودعم الأسر الأكثر احتياجًا، من خلال توفير المواد الغذائية الأساسية للفئات المستحقة حتى تتمكن من تدبير احتياجاتها.

من جانبه، أوضح محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، أن توزيع اللحوم يأتي بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، حيث تم توزيع طن من اللحوم المجمدة بالمجان على الأخوة الأقباط من أبناء كنيسة "الشهيد العظيم ماري مينا" بمركز أولاد صقر وكنيسة "ميخائيل" بقرية "منشأة يوسف" بمركز كفر صقر، بحضور السيد رجب، مدير فرع جمعية الأورمان بالشرقية، وعادل عبدالمجيد، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية.

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إلى أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة، والعمل على توفير متطلباتهم، خاصةً في أيام الأعياد والمناسبات المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان