إعلان

30 أكتوبر.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

02:32 م الأحد 27 أكتوبر 2019

جامعة بنها

القليوبية-أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الأحد، فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بالكليات، الأربعاء 30 أكتوبر الجاري.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه سيجري سحب وتقديم الاستمارات من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، على أن تعلن الكشوف المبدئية للمرشحين بتاريخ 3 نوفمبر المقبل.

وأضاف السعيد، في بيان له اليوم، أنه جرى تشكيل لجنة مركزية بإدارة الجامعة للإشراف على الانتخابات بمراحلها المختلفة، برئاسة الدكتور عارف سيلمان عميد كلية الهندسة ببنها، وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وعضو من إدارة "I.T" بإدارة الجامعة، لإدخال بيانات العملية الانتخابية إلكترونيا، و2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، "غير مرشحين".

وأضاف رئيس الجامعة، أنه يجري تشكيل لجان فرعية بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف على الانتخابات، وتذليل العقبات، تضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غير المرشحين.

من جانبه أكد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على أن الجامعة وكلياتها استعدت بشكل كامل لإجراء الانتخابات الطلابية في نزاهة وبشفافية كاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان