إعلان

حَوَّلَ منزله إلى مصنع هيروين.. ضبط المتهم بتوزيع المخدرات على تجار 3 محافظات

03:30 م الخميس 21 نوفمبر 2019

هيروين أرشيفية

الإسماعيلية – محمد عوض:

ألقت وحدة مباحث مدينة أبو صوير القبض على شخص، لاتهامه بتحويل منزله إلى مصنع لمخدر "الهيروين".

كانت معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، تفيد بوجود شخص يوزع كميات كبيرة من مخدر الهيروين على عملاءه في منطقة العاشر من رمضان.

تعاملت الأجهزة الأمنية مع المعلومات الواردة بتشكيل فريق بحث، قام بجمع التحريات التي أثبتت صحة الواقعة، وأن المتهم "سليم.ع.س" 45 سنة، عاطل، ويوزع كميات كبيرة من مسحوق الهيروين المخدر على عملاءه من تجار المواد المخدرة في مركز العاشر من رمضان التابع لمحافظة الشرقية.

بدأ فريق البحث في رصد تحركات المتهم، والأماكن التي يتردد عليها، حتى تمكنت قوة من المباحث الجنائية في أبو صوير، تحت إشراف العميد عصام عطوان والعقيد خالد حبيب والنقباء أشرف الصوالحي وأحمد رضا وأحمد طلبة وعبد الرحمن مسلم، من مداهمة منزل المتهم وإلقاء القبض عليه، وضبط وتحريز كمية كبيرة من المخدر.

وأكد مصدر أمني أن القوات عثرت، عقب تفتيش المنزل، على 10 كيلو جرام من مخدر الهيروين الخام، مقسمة إلى 33 قسمًا، كما عثرت على 300 ألف جنيه، بالإضافة إلى معدات تصنيع منها "أكياس وقفازات وخلاط يستخدم في خلط المواد المخدرة، وأكياس من القماش مخصصة للهيروين".

جرى تحريز المضبوطات، واحتجاز المتهمـ وتحرير المحضر القانوني اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي وجهت له تهمًا بـ"تصنيع المخدرات في منزله، وتوزيعها علي تجار في مدينة العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية، وكذلك في محافظة السويس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان