إعلان

"حرقتها في ساعة شيطان".. ننشر اعترافات المتهم بتعذيب زوجته وقتلها بالمحلة

04:13 م الأحد 03 نوفمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

أدلى الزوج المتهم بقتل شريكة حياته بعد إضرام النار في جسدها، في مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية باعترافاته أمام جهات التحقيق.

وأوضح المتهم خلال التحقيقات أن زواجه من "شيماء.م" استمر لمدة 8 سنوات لم يشهد خلالها وجود خلافات أو تعديات منه عليه أو العكس.

وأكد "إبراهيم" زوج المجني عليها، خلال التحقيقات أن خلافًا نشب بينه وزوجته بسبب شراءها شقة سكنية دون رغبته، ما دفعه للنقاش معها حول الأمر، أنها يجب أن تستمع إلى كلامه.

وأشار زوج المجني عليها، إلى أن الشجار بينه وبين زوجته، جاء عقب تصرفها في أموال الميراث الخاص بها، ووصل إلى الحد الذي دفعه للاعتداء عليها بالضرب بغرض ردعها فقط.

وأوضح المتهم خلال التحقيقات أنه عقب الواقعة أضرم النار في الشقة، في "لحظة شيطان"، وأنه لم يكن يخطط لقتل زوجته من قبل.

يشار إلى أن تفاصيل أحداث الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد حسام الخشن مأمور قسم أول المحلة، يفيد ورود بلاغ بوصول "شيماء.م.ب" لمركز حروق زفتى، مصابة بحروق من الدرجات الثلاث، ووفاتها متأثرة بإصاباتها.

انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي المحله وسمنود، والرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى موقع الحادث، لسماع أقوال شهود العيان وأقارب الزوجة.

وكشفت التحريات الأمنية عن نشوب مشاداة كلامية ومشاجرة بين الزوجين، قام الزوج على إثرها بالاعتداء عليها بالضرب وإشعال النيران في جسدها.

تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية أمس السبت، توجيهاته بحبس الزوج، على خلفية اتهامه بقتل زوجته عقب إشعاله النيران في جسدها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان