إعلان

بعد فيديو الواقعة| مفاجأة في "تصادم المنصورة".. والمتهم لـ"مصراوي": أنا برئ

08:01 م السبت 30 نوفمبر 2019

حادث تصادم المنصورة

الدقهلية - رامي محمود:

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر في سيارة مسرعة تصدم شخصًا في شارع الجمهورية بالمنصورة، وتبين أنه لقي مصرعه عقب الحادث، ما تسبب في حالة من ردود الفعل المتباينة تجاه الواقعة التي تفاعل معها المتابعون بشكل واسع.

"مصراوي" رصد تفاصيل الواقعة، التي ضمت مفاجآت عدة، بعدما تبين ان مالك السيارة المتهم في الواقعة، لم يكن له دخل في الحادث، وأنه يسعى لاثبات براءته بالطرق القانونية.

التفاصيل بدأت بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية بمحافظة الدقهلية، إخطارًا من العميد يحي عبد العزيز، مدير إدارة شرطة النجدة يفيد وجود سيارة مسرعة صدمت أحد الأشخاص ثم ارتطمت بسيارة متوقفة أمام صيدلية في شارع الجمهورية، وفرار سائقها هاربًا.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن السيارة تحمل لوحات رقم "د ج و 8265" باسم محمود علاء الدين محمد.

وبسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية ولم ينتبه السائق للطريق، واختلت عجلة القيادة في يده، وأضاف شهود العيان أن سائق السيارة تركها بعد الحادث مباشرة وفر هاربًا، بعد أن جرى مسرعًا في الشارع قبل أن يتجمع الأهالي.

وعقب ذلك تحرر المحضر القانوني اللازم، ضد مالك السيارة، حيث لم تكن هناك معلومات متوفرة حتى اللحظة حول هوية قائد السيارة الذي فر هاربًا، قبل أن تتوصل تحريات المباحث الجنائية إلى أن السيارة جرى بيعها من قبل المالك الأصلي بتاريخ 2 أغسطس الماضي لصالح "أحمد السيد الإمام محمد، ومقيم في مدينة طلخا.

وقال محمود علاء، مالك السيارة، أنه باع السيارة منذ أغسطس الماضي بموجب توكيل خاص وعقد بيع ابتدائي، إلا أنه فوجئ بتحرير المحضر ضده بعد فرار السائق.

وأكد المالك الأصلي للسيارة في تصريحات لـ"مصراوي" أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تثبت عدم ارتكابه للواقعة ووجود السيارة في حيازة مالك آخر.

11

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان