إعلان

رئيس جامعة أسيوط: مصر منصة هامة للتواصل الحضاري بين شباب العالم

11:15 ص الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

أسيوطـ محمود عجمي:

قال الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، إن مصر تنفرد بتقديم منصة هامة ومتميزة للتواصل الحضاري والثقافي بين شباب العالم، عبر المؤتمرات المتعاقبة والمخصصة لمشاركة شباب كافة الدول العربية والأجنبية على حد سواء، مشيدًا بوعي القيادة السياسية وإيمانها بالشباب.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى حرصه على المشاركة في مؤتمرات الشباب للتعرف على رؤى وأفكار الشباب في التغلب على المشكلات الراهنة، وتحقيق سبل التنمية والتقدم المنشودة في شتى دول العالم، والتعرف عن كثب عن تجاربهم الإنسانية وأحلامهم وطموحاتهم القادمة.

وأضاف "الجمال" أن منتدى شباب العالم تناول عدد من القضايا والتحديات المختلفة التي تواجه دول العالم، منها التميز المؤسسي والتحول الرقمي، وسبل الاستعداد للثورة الصناعية الرابعة، والتعليم الفني وريادة الأعمال، إلى جانب عدد من الجلسات النقاشية حول محاور المؤتمر الرئيسية التي تتناول الذكاء الاصطناعي، وأفاق التنمية المستدامة، وتمكين المرأة، ودور الفنون في التعامل مع القضايا الإنسانية، وتنمية رأس المال البشرى، وسبل مكافحة التطرف والكراهية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف رئيس جامعة أسيوط عن مشاركته مع وفد يضم عدد من رؤساء الجامعات المصرية في زيارة لفرع جامعة الملك سلمان الدولية بمدينة شرم الشيخ، والجاري استكمال أعمال إنشائها على مساحة 35 فدان، والمقرر الانتهاء من تنفيذها 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان