إعلان

خلال جولة مفاجئة.. محافظ دمياط تقيل اثنين من رؤساء القرى- صور

01:45 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

دمياط- محمد إبراهيم:

أصدرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإقالة رئيسي قريتي "الوسطاني وكفر الغاب" من منصبيهما لتقاعسهما عن أداء عملهما، وعودتهما إلى أماكن عملهما الأصلية، وكذا إحالة المسؤول عن الري للتحقيق، على خلفية تزايد التعديات على ممتلكات الري، وعمل تغطيات عشوائية على الترع دون المتابعة مع المديرية.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة، اليوم الثلاثاء، بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد، السكرتير العام المساعد، لمتابعة الأعمال الجارية داخل شوارع مراكز ومدن المحافظة والقرى التابعة لها، وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة كفر سعد والقرى التابعة لها.

وتفقدت الدكتورة منال عوض شوارع مدينة كفر سعد، مرورًا بقرية التوفيقية، لمتابعة الأعمال الجارية داخل الشوارع المدرجة ضمن خطة رفع كفاءة الشوارع الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة.

وتابعت المحافظ جولتها بالمرور داخل شوارع قريتي الوسطاني وكفر الغاب حيث أبدت استيائها من تزايد الإشغالات داخل القرى وتدني مستوى النظافة وعدم رفع ناتج مخلفات تطهير الترع، مع استمرار بعض المواطنين في البناء بالمخالفة داخل القرى.

وأكدت المحافظ أنها لن تسمح بأي تقصير تجاه المواطن، وحرصها على تطوير مستوى الخدمات المقدمة، وتحسين جودتها بما يعود بالنفع على الأهالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان