إعلان

إحالة أوراق فلاح تورط في قتل شخصين بالمنيا للمفتي

09:24 م الأربعاء 18 ديسمبر 2019

تعبيرية

المنيا - محمد النادي:

أحالت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سعد الدين حسن، وعضوية المستشارين ممدوح حلمي شلبي، وهشام إبراهيم عميرة، وأمانة سر أمجد سمير، ومحمد مصطفى، ومحمود حسين، اليوم الأربعاء، أوراق فلاح لمفتي الجمهورية، وحجز الحكم على 4 آخرين متورطين في جناية قتل شخصين وإصابة 4 بمركز سمالوط عام 2018.

شمل حكم المحكمة، إحالة أوراق المتهم الأول "محمد. خ. أ" 21 عامًا، فلاح، إلى مفتى الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في قرار إعدامه، وتحديد جلسة 19 فبراير المُقبل للنطق بالحكم عليه وباقي المتهمين وهم شقيقي الأول "بشار" 15 عامًا، طالب ثانوي، و"أحمد" 23 عامًا، مهندس، ووالدهم "خالد.أ" 41 عامًا، حاصل على بكالوريوس زراعة، وشقيقه "محمد" 48 عامًا، فلاح، لتورطهم في قتل كل من "حامد.م.ا"، و"عمر.ع.ر"، وإصابة 4 آخرين من نفس العائلة، خلال مشاجرة وقعت بين الطرفيين يوم 18 أغسطس 2018 داخل إحدى قرى مركز سمالوط، واستخدام أسلحة آلية في تلك الجريمة، على خلفية نزاع بسبب خلافات الجيرة.

وأحالت النيابة العامة، المتهمين الخمس إلى محكمة الجنايات في مطلع نوفمبر الماضي، وشمل أمر الإحالة ارتكاب جريمتي قتل وإصابة آخرين والشروع في قتلهم، واستخدام أسلحة وذخائر غير مرخصة، وآلات حادة بالمخالفة للقانون واستعمال القوة، وإثارة الرعب وتكدير الأمن والسلم العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان