إعلان

سرق اسطوانة غاز.. إحالة أوراق المتهم بتهشيم رأس سيدة في الشرقية للمفتي

03:37 م السبت 09 فبراير 2019

أرشيفية

الشرقية - فاطمة الديب

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، أوراق المتهم بقتل ربة منزل، وتهشيم رأسها لسرقة اسطوانة غاز، من منزلها، إلى المفتي وحددت جلسة الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل للنطق بالحكم.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من الرائد محمد الحسيني، رئيس مباحث منيا القمح، بورود بلاغ من "محمد.ع" 52 عامًا، عامل نظافة بالقاهرة، أنه أثناء عودته لمنزله بقرية "قطيفة العزيزية" فوجئ بمقتل زوجته، "سامية.ك" 49 سنة، وعثر عليها مصابة بجرح قطعي في الرأس، وطعنة بالبطن، وطعنة بالصدر.

وتبين من التحقيقات عدم وجود أي آثار عنف في النوافذ والأبواب، أو سرقة أي متعلقات من المنزل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7574 إداري منيا القمح.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث، التي أشرف عليها المقدم محمود جمال، رئيس فرع البحث الجنائي، برئاسة الرائد محمد الحسيني، ومعاونة النقيب أحمد بنديري، أن وراء ارتكاب الواقعة "رامى.س" 23 سنة، عاطل، بدافع السرقة.

وبالعرض على النيابة العامة، اعترف المتهم أمام المستشار كريم محمد عبد الكريم، وكيل النائب العام بنيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب، بارتكابه الواقعة بهدف سرقة "اسطوانة غاز".

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت إحالة أوراق القضية لمفتي الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان