إعلان

الـ"DNA" يكشف: رئيسة روتاري الإسكندرية ضمن ضحايا حادث محطة مصر - صور

12:33 م الجمعة 01 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال المهندس هادر ميتو، مساعد محافظ نادي روتاري بالإسكندرية، إن تحاليل البصمة الوراثية DNA التي أجراها خبراء الطب الشرعي أكدت هوية المهندسة وسام حنفي، رئيس نادي روتاري الإسكندرية جولدن رايدرز، والتي فقدت حياتها إثر حادث قطار محطة مصر، فيما لم يتم التعرف بعد على زميلتها نادية صبور التي لقيت مصرعها في نفس الحادث.

وكتب "هادر" منشورا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الجمعة، "تم الانتهاء من تحليل DNA والتعرف علي جثمان الشهيدة وسام حنفي ولم يتم التعرف حتى الآن علي جثمان الشهيدة ناديه صبور".

وأضاف "ستشيع جنازة المهندسة الشهيدة وسام حنفي حجاج رئيس نادي روتاري الإسكندريه جولدن رايدرز اليوم الجمعة بعد صلاة العصر من مسجد المواساة، والدفن بمقابر الأسرة بالمنارة من جهة شارع أبوقير، على أن يكون العزاء يوم السبت".

كانت كل من وسام حنفي ونادية صبور عضوتا أندية روتاري الإسكندرية قد لقيتا مصرعهما وأصيبت زميلتهما بالنادي هند محارم بحروق في حادث قطار محطة مصر أثناء عودتهم من رحلة "الخير" الأخيرة، قادمات من أسوان صوب مدينتهم الإسكندرية، بعد افتتاح أول مستشفى طبي عائم لخدمة محافظات الصعيد بالمجان.

واصطدم جرار القطار رقم 2302 صباح أمس الأول الأربعاء بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر وسط القاهرة، ما أسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، بحسب الإحصاءات الرسمية، وارتفع عدد الوفيات إلى 22 شخصًا وفق بيان أصدرته وزارة الصحة أمس الخميس.

اقرأ أيضًا:

افتتحن مستشفى مجاني قبل الموت في محطة مصر.. سر الرحلة الأخيرة لسفيرات الخير (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان