إعلان

مركز الخارجة يطرح قروضًا ميسرة للخريجين والسيدات.. ننشر التفاصيل والشروط

06:05 م الإثنين 11 مارس 2019

الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، عن طرح قروض ميسرة لشباب الخريجين والموظفين والمرأة المعيلة وتنمية القرية في المجتمع الريفي عن طريق قسم تنمية القرية بالمركز.

وأكد رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، المهندس مجدي الطماوي، أن المركز وضع شروطًا للحصول على القرض تمثلت في السن من 21 سنة وحتى 55 سنة، وبالنسبة للمرأة المعيلة من عمر 21 سنة وحتى 60 سنة.

وأضاف الطماوي، أن القرض موجهة للمنتفعين لإقامة مشروعات في مجالات (الإنتاج الحيواني، الثروة الداجنة، تربية الأغنام، تربية الأرانب - الملابس الجاهزة - البقالة المنزلية - المخبوزات - المشروعات الزراعية - مشروعات تخص المرأة).

ولفت "الطماوي" إلي أن المستندات المطلوبة هي (صورة بطاقة الرقم القومي سارية - صورة بطاقة الضامن - مفردات المرتب - بيانات الضامن - رسم كروكى لمشروعات التربية - عرض أسعار مشروعات البقالة المنزلية والمخبوزات - حافظة مستندات".

وأشار "الطماوي" إلى أن الوحدة المحلية عن طريق قسم تنمية القرية تتولي توزيع كراسة الشروط على المواطنين، بمعرفة العاملين بقسم تنمية القرية تحت إشراف مهندس صلاح آدم عبد الله رئيس القسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان