إعلان

استدرجاه بسهرة حمراء.. السجن 10 سنوات لربة منزل وإخصائي اجتماعي لاتهامهما بقتل رجل أعمال

12:37 م الإثنين 25 مارس 2019

أرشيفية

الشرقية- فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، ربة منزل وإخصائيًا اجتماعيا بالسجن 10 سنوات لكل منهما؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 3876 جنايات ثان العاشر من رمضان لسنة 2014، بالاشتراك مع آخرين في استدراج رجل أعمال وقتله لسرقة سيارته، وذلك بعدما وعدته الأولى بقضاء سهرة حمراء.

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على "محمد سيد أحمد" رجل أعمال، جثة هامدة، إثر تعرضه لطلق ناري بأحد الطرق الصحراوية بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "إلهام. إ" وشهرتها "بوسي" 18 عامًا، ربة منزل، و"أحمد. ح" 37 عامًا، إخصائي اجتماعي بالتربية والتعليم، مُقيم بالمجاورة 61 بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وآخرين مجهولين، أحدهما يُدعى "عدنان" والآخر "عمار" من الأعراب.

وتبين أن المتهمة استدرجت المجني عليه بعدما طلبت منه الحضور إلى أحد الأماكن الصحراوية لممارسة الرذيلة معها، حيث استقلت هي والمتهم الثاني سيارة أجرة وما إن شاهدا المجني عليه يقود سيارته بالمكان المتفق عليه، حتى هاجماه مع المتهمين الآخرين، وأطلقوا عليه أعيرة نارية وقتلوه في الحال، وذلك لسرقة سيارته، فيما تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان