إعلان

صور| ختام فعاليات الدورة الثانية لجامعة الطفل في أسوان

09:53 م الثلاثاء 26 مارس 2019

أسوان – إيهاب عمران:

نظمت جامعة الطفل، اليوم الثلاثاء، الحفل الختامي للدورة الثانية بمقر كلية التربية في جامعة أسوان، وسط حضور عدد من الأطفال وأولياء الأمور.

شهد الحفل، الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة حنان عبد المنعم عوض نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرحمن عبد الباسط المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، والدكتور علي عباس دندراوي المنسق العام لجامعة الطفل.

وأكد الدكتور "دندراوي" أن الحفل تضمن تكريم الأطفال الذين فازوا بالمراكز الأولي على مسابقات جامعة الطفل علي مستوي الجمهورية من أجل تشجيعهم على مواصلة الابتكار والابداع، كما تضمن الحفل إلقاء الضوء على الشروط الجديدة لالتحاق الأطفال ضمن الدورة الثالثة المقبلة لجامعة الطفل.

وأوضح الدكتور أحمد عبد الصادق المنسق المساعد أن جامعة الطفل هي برنامج دراسي ثابت وموحد تتبناه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بوزارة التعليم العالي، ويطبق بالجامعات المصرية بعيداً عن اليوم الدراسي العادي ويهدف إلى تنمية فكر أطفالنا من أجل مستقبل أفضل وصقل الأطفال بالقدرات الابتكارية والإبداعية واكتشاف المواهب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان