إعلان

فيديو| محافظ القليوبية: لا يوجد ما يمنع من المشاركة في الاستفتاء

05:52 م السبت 20 أبريل 2019

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، إن هناك تعاونًا تامًا بين المحافظة وقوات تأمين لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم، أن ما أسعده اليوم هو حرص المواطنين على التواجد منذ الساعات الأولى لبدء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية في التاسعة صباحا.

وتابع المحافظ، أن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية تسير بسلاسة وانتظام ولا توجد معوقات باللجان، مشيرا إلى أن المحافظة حرصت على الاستعداد الكامل، مناشدا المواطنين بالنزول والمشاركة لتكون المحافظة في مقدمة المحافظات التي يحرص مواطنوها على المشاركة.

وقال المحافظ، "لازم كل واحد ينزل ويشارك مشيرًا إلى أن المؤشرات الأولية تؤكد أن القليوبية ستحقق نسبة مشاركة غير مسبوقة وستكون في مقدمة المحافظات، مؤكدا أن غرفة العمليات تعتمد على مؤشرات حقيقية ودقيقة ومظهر التجمعات أمام اللجان تؤكد أن المشاركة كبيرة".

وحث المحافظ، المواطنين على المشاركة قائلا "إذا لم يكن للمواطن صوت في بلده فهذا غير مقبول، مطالبا الشباب بالمشاركة بفعالية والإدلاء برأيه بمنتهي الشفافية والمصداقية فليس هناك ما يمنع من المشاركة والوقت متسع، متابعًا: "أنا أدعو الجميع للمشاركة الإيجابية لاستكمال مسيرة الاستقرار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان