إعلان

لا تراجع عن الالكتروني.. تعليم الإسكندرية تعلن تفاصيل امتحانات أولى ثانوي - صور

10:52 م الإثنين 06 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أنهت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي العام لعام 2018/2019 والمقرر أن تبدأ في 19 مايو الجاري.

وعقد مصطفى العجمي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع مديري عموم الإدارات التعليمية، لبحث الإجراءات اللازم لانتظام الامتحانات.

وقال العجمي، إن نجاح تطوير المرحلة الثانوية يتوقف على قدرات الطلاب على استيعاب الطريقة الجديدة في التعلم والتحصيل وليس في "سيستم" أو "تابلت" أو "راوتر" أو "شبكات انترنت".

وأشار إلى أن الوزارة عازمة على المضي قدما في تطبيق نظام الاختبارات الإلكترونية والتي تصب في مصلحة عملية تطوير التعليم وستعود بالنفع مستقبلا - بحسب قوله.

وأعلن العجمي، عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية فضلا عن غرفة متابعة بكل إدارة تعليمية، لمتابعة سير الامتحان وتيسير التواصل بين المديرية والإدارات التعليمية.

ووجه مدير مديرية التربية والتعليم على مديري عموم الإدارات التعليمية الثمانية بالإسكندرية بضرورة إرسال تقرير يومي أثناء فترة إجراء الامتحانات.

وأوضح أن جميع طلاب المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة والمعاهد القومية سوف يؤدون الامتحان إلكترونيًا، بينما سيتم عمل امتحان ورقي لكل من طلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين وطلاب المستشفيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان