إعلان

في "واقعة البطيخ".. شهود عيان يروون تفاصيل وفاة طفلين وإصابة والدتهم بالشرقية

02:13 م السبت 20 يوليه 2019

مستشفى الزقازيق الجامعي

الشرقية – فاطمة الديب:

أفاد شهود عيان من قرية "سنهوا" التابعة لمركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، بتفاصيل مصرع طفلين وإصابة والدتهم؛ إثر تناولهم وجبة "بطيخ" فاسدة داخل منزلهم بالقرية.

وأوضح شهود العيان لـ"مصراوي" أن الواقعة حدثت قبل يومين، حيث أصيب الأطفال بأعراض التسمم (مغص وارتفاع في درجة الحرارة)، إلا أن الأم لم تذهب بهما وقتها إلى المستشفى.

وأضافوا أنه عقب حدوث التطورات الأخيرة قام فريق طبي من إدارة الشئون الصحية بسحب عينات من منزل الأسرة، وتبين وجود مبيد حشري "بودرة صراصير" بجوار "البطيخ".

وجرى نقل الأم المصابة إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، لتقديم الإسعافات اللازمة، فيما تحفظت النيابة العامة على المنزل لحين معرفة الملابسات وانتهاء فحص العينات المسحوبة.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بوفاة "ياسين.أ.م" 5 سنوات، وشقيقه "محمد" 3 سنوات، وإصابة والدتهما "شيرين.ل.ز" 40 سنة، ربة منزل، بتسمم غذائي، داخل منزل الأسرة بقرية "سنهوا" التابعة لدائرة مركز منيا القمح.

وتبين إصابة الأسرة بتسمم غذائي بعد تناول وجبة بطيخ "فاسدة"، فيما جرى نقل الأم المصابة إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان