إعلان

"التذاكر مع شيماء".. القصة الكاملة لإقامة حفل "الدخلاوية" داخل جامعة الزقازيق

03:17 م الجمعة 05 يوليه 2019

جامعة الزقازيق

الشرقية – فاطمة الديب:

سادت حالة من ردود الفعل المتباينة في محافظة الشرقية بعد انتشار إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي عن حفل مقرر إقامته في جامعة الزقازيق، وتحديد سعر التذاكر ومنافذ البيع.

بداية تفاصيل الواقعة ظهرت بعدما تقدم الدكتور ياسر محمد أبو الفتوح، الأستاذ بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق، ببلاغ حول إعلان انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إقامة مهرجان غنائي لفريق "الدخلاوية" بالصالة المُغطاة باستاد الجامعة.

ووصل البلاغ إلى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، عن طريق إخطار من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد تضرر "ياسر محمد أبو الفتوح" 55 سنة، أستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق، وعضو مجلس إدارة وحدة الكفاءة البدنية بالكلية، من نشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب صدوره زورًا للوحدة، بشأن إقامة مهرجان غنائي لفريق "الدخلاوية" بالصالة المُغطاة باستاد الجامعة.

وأشار البلاغ، إلى أن الإعلان حدد سعر 120 جنيه لبيع التذكرة وذلك بجوار بوابة حديقة "المصرية بلازا" بمدينة الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3782 إداري ثانٍ الزقازيق لسنة 2019.

وتشكل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وحقيقة الإعلان عن الحفل الوهمي داخل الجامعة، وتحديد الجناة المتورطين في الواقعة، بعدما تبين أن الجامعة لا تعلم شيئًا عن إقامة الحفل ولم تعلن عنه عبر وسائل التواصل أو غيرها من المنصات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية "شيماء.م.ت" 22 سنة، طالبة بكلية التجارة بجامعة الزقازيق، مُقيمة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية؛ والتي تبين أنها تبيع تذاكر الحفل.

بمواجهة المتهمة أقرت بحصولها على التذاكر من شخص آخر "محمد.ع.أ" صاحب شركة دعاية وإعلان، وتحرر المحضر اللازم، وجرى التحفظ على المتهمة تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان