إعلان

ضبط متهمين بقتل صاحب مزرعة مواشٍ في الدقهلية

12:29 م السبت 31 أغسطس 2019

تعبيرية

الدقهلية- رامي محمود:

ألقي ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بمحافظة الدقهلية القبض على اثنين من المتهمين، في قتل صاحب مزرعة مواشٍ أثناء محاولة سرقته.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قبل أسبوعين، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بمقتل مواطن بالقرب من مزرعة المواشي الخاصة به في المنطقة الواقعة، بين مدينتي المنزلة والمطرية على طريق ترعة السلام.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع جلال عبدالقادر جلال، 47 سنة ومقيم بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة، بطلق ناري في البطن.

وبسؤال نجلي المجني عليه، أكدا أنهم كانا بصحبة والدهم في المزرعة وفوجئا بـ3 ملثمين على دراجة نارية يحومون حول المزرعة في محاولة منهم لسرقتها، وعندما حاول مطاردتهم أطلقوا النار باتجاهه، ما أدى لإصابته التي أدت إلى وفاته وفروا هاربين.

جري تشكيل فريق بحث بقيادة العميد مصطفى كمال، رئيس المباحث الجنائية، والعميد أحمد العجوز، رئيس فرع البحث الجنائي لشمال الدقهلية، والرائد أحمد فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة المطرية، والنقيب أحمد شطا معاون مباحث المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.ا"، 20 سنة، و"أحمد.هـ"، 15 سنة.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة جرى ضبطهما، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأنهما كانا بصدد سرقة المواشي، وشعر صاحب المزرعة بتحركاتهما فحاول الإمساك بهما وكان أحد المتهمين يحمل سلاح أبيض ساطور، وحاول ضربه به فقاومهم المجني عليه وضرب أحدهم بـ"كوريك" على كتفه فسقط على إثر الضربة فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه صاحب المزرعة حتى يتمكنوا من الفرار.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الثالث الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان