إعلان

محافظ القليوبية يفتتح وحدة القسطرة وجراحة القلب بتأمين بنها

04:40 م الأحد 01 سبتمبر 2019

القليوبية- أسامة علاء الدين:

افتتح الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، اليوم الأحد، وحدة القسطرة وجراحة القلب بمستشفى بنها النموذجي للتأمين الصحي.

وجاء ذلك ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار، والمساهمة بشكل كبير في سرعة إنجاز عمليات القسطرة وجراحات القلب، والتي شهدت تزايدًا كبيرًا في الفترة الأخيرة خلال شهرين من الآن.

حضر الافتتاح، اللوء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وحمدى سلامة رئيس مدينة بنها، والدكتور جمال حجاج رئيس فرع التأمين الصحي، والدكتور أحمد حجاج مدير عام المستشفى.

وقال الدكتور جمال حجاج رئيس فرع التأمين الصحي بالقليوبية، إن افتتاح وحدة القسطرة يأتي في ضوء التطوير المستمر بالمستشفى، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأوضح "حجاج"، أن المرضى الذين يحتاجون لإجراء عمليات قسطرة القلب بأنواعها المختلفة في تزايد مستمر وملحوظ، وهو ما دفع لافتتاح الوحدة، لاسيما وأن بعض الحالات لا تحتمل التأجيل أو التأخير.

من جانبه قال مدير عام المستشفى الدكتور أحمد حجاج، إن القسم سيتمكن من إجراء عمليات جديدة لم تكن في السابق، نظرًا لنوعية جهاز القسطرة والذي يعتبر من الأجهزة الحديثة على مستوى العالم، لما يتميز به من مواصفات عالية لا تتوفر بالأجهزة القديمة، ما يسهم من نقلة نوعية بمستشفيات التأمين الصحي بمحافظات القليوبية والمنوفية والشرقية.

وأفاد حجاج، أن الوحدة مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية والرعاية، وتصل طاقتها الشهرية لعمليات قسطرة من 150 إلى 200 عملية ومن 20 إلى 25 عملية قلب مفتوح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان