إعلان

القبض على عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالشرقية

10:15 ص الخميس 26 سبتمبر 2019

سرقة السيارات - ارشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، بالتنسيق مع الأمن العام، القبض على عصابة مكونة من 7 أفراد؛ وذلك على خلفية اتهامهم بسرقة السيارات من المواطنين تحت تهديد السلاح.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة أبو حماد من أحد المواطنين، بقيام عدد من الأشخاص المجهولين، باعتراض طريقه وسرقة سيارته تحت تهديد السلاح.

وبتشكيل فريق البحث الجنائي برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث، وبإشراف العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية تبين أن "محمود.ف.ف" 34 عامًا، وشهرته "مشرط" مقيم الزقازيق، و"يسري.م.م" 30 عامًا، و"أحمد.ك.ع" 28 عامًا، و"محمد.م" 28 عامًا، مقيم أبو صوير، و"هاني.إ.أ" 43 عامًا، مقيم أبو حماد، و"أحمد.ن.س" 25 عامًا، مقيم منيا القمح، و"محمد.ع.ع" 32 عامًا، مقيم مركز الزقازيق، جميعهم لهم معلومات جنائية، كونوا عصابة تخصصت في سرقة السيارات من مستقليها تحت تهديد السلاح.

وتمكن فريق البحث الجنائي، بالتنسيق مع الأمن العام، بقيادة اللواء ماجد الأشقر، مدير فرع الأمن العام بالشرقية، من ضبط المتهمين، وتبين ارتكابهم 4 وقائع سرقة سيارات تحت تهديد السلاح من أبو حماد والهرم بالجيزة، وسيارتين من الساحل بالقاهرة، وجرى تحرير المحضر اللازم، والتحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان