إعلان

الحبس 3 سنوات لسائقين يتاجرون في المواد المخدرة بشرم الشيخ

06:10 م الأحد 04 أكتوبر 2020

ارشيفية

جنوب سيناء - رضا السيد:

أصدرت محكمة جنايات جنوب سيناء، في جلستها التي عقدت اليوم الأحد، حكمها بحبس سائقين في شرم الشيخ 3 سنوات، لاتجارهم في المواد المخدرة.

تعود أحداث الواقعة إلى يناير 2020، عندما تمكن النقيب أحمد خلاف معاون مباحث أول شرم الشيخ، من ضبط المتهمين "مصطفى. أ. س - 25عامًا - سائق"، و"أحمد. م. ع"، خلال تفقده الحالة الأمنية بمنطقة حي النور، بعدما لاحظ سيارة تقف على جانب الطريق وبها شخصان، فروا هاربين بالسيارة عن ملاحظتهم الدورية الأمنية.

قام ضابط المباحث بتعقب السيارة حتى اصطدمت بأتوبيس سياحي، وجرى القبض على المتهم الأول، بينما تمكن المتهم الثاني من الهروب.

وبتفتيش المتهم الأول، عُثر بحوزته على قطعتين كبيرتين الحجم من مخدر الحشيش "فرش حشيش"، وبتفتيش السيارة عثر داخلها على 4 لفافات صغيرة الحجم من مخدر الحشيش، ومبلغ 4175 جنيهًا، و30 دولارًا أمريكيًا، وسلاحًا أبيض، و3 تليفونات محمولة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهواتف لتسهيل الاتصال بالعملاء.

جرى تحرير محضر بالواقعة برقم 3070 لسنة 2020 جنايات أول شرم الشيخ، وبالعرض على النيابة قررت حبسه أربعة أيام احتياطيًا، وجرى التجديد له وإحالته إلى محكمة الجنايات، وقيدت القضية برقم 141 لسنة 2020 كلي جنوب سيناء، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس المحكمة وعضوية المستشارين ممدوح محمود ايوب وإيهاب محمد عصمت وبحضور أحمد عبدالمنصف وكيل النيابة وسكرتارية عبدالرحمن عبدالعزيز.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان