إعلان

بعد تمثيله الجريمة.. حبس قاتل الطفلة "أبرار" في كفرالشيخ

08:31 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

ارشيفية

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد سالم مدير نيابة سيدي سالم في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بحبس صاحب محل زيوت سيارات، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، بغرض سرقة قرطها الذهبي، ومساومة والدها على دفع فدية مالية.

مثّل المتهم جريمته، اليوم الإثنين، أمام عبداللاه زيدان وكيل نيابة سيدي سالم، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، والذي تولى التحقيق معه، وسط حراسة أمنية مشددة، بداية من خطفه الطفلة المجني عليها، مرورًا بقتلها، وسرقة قرطها الذهبي، وختامًا بوضع جثتها في جوال، وإلقائها في مياه بحر دمرو، المار أمام محله.

كانت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، تلقت إخطارًا بورود بلاغ إلى العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، من المواطن "أنور.م.ي"، تاجر، ويقيم بقرية دمرو الحدادي، دائرة المركز، يفيد تلقيه مكالمة من مجهول يخبره فيها باختطاف ابنته "أبرار" 9 سنوات، وطلب منه مبلغ 100 الف جنيه، فدية مقابل إطلاق سراحها.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي ضم الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها، فيما أسفرت الجهود بعد مرور 24 ساعة من بلاغ والدها، أن وراء اختطاف الطفلة المتهم المذكور، وذلك عن طريق استدراجها أثناء سيرها أمامه، إلى محله الخاص به واختفت بعد ذلك.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة بهدف مساومة والدها على دفع فدية 100 ألف جنيه، وعندما استغاثت قتلها، وسرق قرطها الذهبي، ووضع الجثة في جوال والقاها في بحر قرية دمرو المار أمام محله الخاص في تجارة وتغيير زيوت السيارات.

وأقر المتهم في اعترافاته أمام رجال الشرطة أنه على أثر خطفها في المحل، أطلقت الطفلة المجني عليها الصراخ بهدف الأستغاثة، ما أدى إلى كتمه أنفاسها ورطم رأسها في الحائط محاولة لأسكاتها فتوفيت متأثرة ما حدث لها من ارتطام في الحائط، ولم يجد أمامه أي وسيلة أخرى سوى التخلص من جثتها.

حُرر بذلك المحضر رقم 7164 لسنة 2020 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضًا:

"كنت عايز أخطفها بس".. ننشر اعترافات المتهم بقتل الطفلة أبرار في كفر الشيخ

الجاني طلب فدية بعد قتلها.. "والد أبرار" يروي تفاصيل فقدان ابنته في كفر الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان