إعلان

مصرع 5 أشخاص في حادثي سير بالمنيا

11:06 م الإثنين 02 نوفمبر 2020

حادث سير- أرشيفية

المنيا - محمد النادي:

لقيّ 3 أشخاص مصرعهم، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، اليوم الإثنين، بينما اصطدمت سيارة مسرعة بـ"توكتوك"، على الطريق الزراعي في زمام قرية منسافيس بمركز أبوقرقاص جنوبي المنيا، ما أسفر عن مصرع السائق ومرافقه.

وتلقى مدير الأمن اللواء محمود خليل إخطارًا من عمليات النجدة، بتصادم بين سيارتين إحدلهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، جنوب قرية الجدامي بمركز بني مزار؛ ما أسفر عن مصرع: مينا ناجح عزيز تادرس (20 عامًا) مقيم بمحافظة أسيوط، وممدوح محمد محمود الراوي (60 عامًا - موظف)، مقيم بمحافظة القاهرة، وأحمد محمود سيد محمد (21 عامًا).

كما تلقى مدير أمن المنيا إخطارًا بمصرع: إسلام أحمد (18 عامًا)، ومحمد خلف سليمان (19 عامًا)، مقيمان بقرية منسافيس التابعة لمركز أبوقرقاص، إثر اصطدام سيارة نقل بـ"توكتوك" قيادة الأول.

انتقل رجال الأمن، وتبيّن أنه أثناء سير سيارة نقل بسرعة زائده، اصطدمت بـ"توكتوك" يسير على الطريق الزراعي، أمام قرية منسافيس؛ ما أسفر عن مصرع سائق "التوكتوك" ومرافقه، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان