إعلان

مصرع 4 أشخاص سقط بهم ونش في محجر بالمنيا

01:12 م الأربعاء 12 فبراير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

لقيّ 4 أشخاص مصرعهم، اليوم الأربعاء؛ نتيجة سقوط ونش يستقله الضحايا، في حفرة بعمق 60 مترًا، داخل محجر في مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بسقوط ونش داخل حفره بمحجر في منطقة الحوطة، ومصرع 4 أشخاص.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أنه أثناء تجهيز منطقة عمل بمحجر جيري بالقرب من طريق "البرشا- ملوي" سقط بهم ونش أثناء رفع نواتج الحفر، ما أسفر عن مصرع كلٍ من "محمد حسام 28 عامًا، وصلاح فاروق 48 عامًا، وباسم فاروق 25 عامًا، ومحسن صبحي 53 عامًا".

وكشفت التحريات وأقوال الشهود، أنه أثناء ركوب الضحايا للونش انقطع "الواير" الذي يحمل الونش؛ ما أسفر عن سقوطهم داخل الحفرة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج جثثهم بعد مضي 5 ساعات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى ملوي العام، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت استعجال تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث، وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفيين الأربع وتحديد كيفية وسبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان