إعلان

إيداع طفلتين العناية المركزة.. تفاصيل الحالة الصحية للمصابين في حادث بنها

10:56 ص الأربعاء 19 فبراير 2020

مستشفى بنها الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قال الدكتور عمرو الدخاخني مدير مستشفى بنها الجامعي للشؤون العلاجية، اليوم الأربعاء، إن المستشفى استقبلت 11 طفلًا مصابًا في حادث تصادم بطريق خط 12 ببنها.

وأشار مدير المستشفى، إلى أن الأطفال المصابين تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 5 سنوات، وأن إصاباتهم عبارة عن كسور وكدمات، مؤكدًا أن من بين الحالات، طفلتين جرى إيداعهن العناية المركزة بالطوارئ، بينما 9 حالتهم مستقرة، وجرى التحفظ على جثة السائق المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع محمود سامي مرسى 21 سنة، سائق، وإصابة 11 طفلًا على طريق خط 12 أمام قرية بلتان، ليجري الدفع بـ 7سيارات إسعاف، نقلت المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي.

وتبين أيضا أن المصابين هم كل من محمد محمود جلال 4 سنوات من قرية العبادلة، وعلياء محمود السيد بكر 5 سنوات، (جروح في الوجه)، ومحمد محمود السيد بكر 4 سنوات (جروح سطحية في الوجه)، ليان السيد عبدالجليل 4 سنوات (كدمات)، سلمى سعيد حسن 4 سنوات (اشتباه ما بعد الارتجاج)، وعبدالله حسام بدر 5 سنوات (كدمات)، وفيروز عبدالله بدر 3 سنوات (كدمات)، وحسين زين علي 4 سنوات (كدمات)، وأحمد محمد 5 سنوات (كدمات)، ومحمد عبدالرحمن سيد 5 سنوات (كدمات).

اقرأ أيضًا..

مصرع سائق وإصابة 11 طفلًا في حادث تصادم بطريق خط 12 في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان