إعلان

ضبط أسلحة نارية ومخدرات في حيازة 3 عاطلين بالقليوبية

11:12 ص الإثنين 03 فبراير 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، اليوم الاثنين، القبض على 3 عاطلين، أحدهم سبق اتهامه في 24 قضية متنوعة، بحيازتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، بشن ضباط وحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بخدمة القطاع الثاني الدائري، دائرة قسم قليوب، حملة تمكنت من ضبط "ياسر. ف. م" 49 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 24 قضية (مخدرات، سرقة وسائل، سلاح، سرقة بالإكراه، سرقة متنوعة، حريق عمد)، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتين.

كما جرى ضبط "عيد. ا. ص" 25 سنة، عاطل، وبحيازته "فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار"، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وجرى ضبط "محمد. ا. ع" 30 سنة، بائع دواجن وبحيازته "فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتين من ذات العيار"، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 821 لسنة 2020 جنح قسم الخصوص، تمهيدًا للعرض على الجهات المختصة، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان