إعلان

محافظ بورسعيد: أئمة المساجد دورهم حيوي في بناء الوطن والمواطن

01:53 م الأربعاء 05 فبراير 2020

محافظ بورسعيد خلال اللقاء

بورسعيد- طارق الرفاعي:

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، لقاًء، بأئمة ومشايخ المحافظة، بحضور اللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام المحافظة، ودكتور صفوت نظير، مدير عام مديرية الأوقاف ببورسعيد.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء، أهمية الدور الذي يقوم به الأئمة والمشايخ في بناء المواطن سلوكيًا، وأهميتهم في المرحلة الحالية، والتي تشهد تطورًا غير مسبوق في كافة المجالات.

وشدد اللواء الغضبان، على أهمية تجديد الخطاب الديني، والأداء الذي ينعكس على المواطن، لافتًا إلى أن خطيب المسجد يحمل على عاتقه مسؤولية مهمة في جذب المواطنين للمساجد، وعودة الخطاب الديني المميز الذي يحقق أقصى استفادة منه بطريقة مألوفة، تزيد من معدلات التواصل مع المواطن.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أهمية دور مديرية الأوقاف في عقد الندوات والمسابقات الدينية ومتابعتها بشكل مستمر، والتواصل الفعال الذي يسهم في إثراء المعلومات الدينية والوعي المجتمعي لدى المواطن.

واستكمل المحافظ، أن صاحب الرسالة الذي يبث الوعي لدى المواطن، لابد أن يكون متابعًا لما يحدث في الدولة من إنجازات، لكي يساهم بدوره في توعية المواطن وحمايته من الأفكار الهدامة التي تحاول تعطيل أهداف التنمية في البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان